القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تدمر مشروعًا تجاريًا عبر الإنترنت إذا قاموا بسرقتك واسترداد أموالك!

كيف تدمر مشروعًا تجاريًا عبر الإنترنت

كيف تدمر الأعمال التجارية عبر الإنترنت:

من الممكن للغاية تدمير نشاط تجاري عبر الإنترنت . ولكن فقط في ظروف معينة. هناك صناعة كاملة تعتمد على حماية السمعة عبر الإنترنت تسمى ORM أو إدارة السمعة عبر الإنترنت. إذا كنت تفهم إدارة السمعة ، فلديك القدرة على جعل مدير سمعة على الإنترنت يمزق شعره. وهذا ما يسمى عكس ORM أو SEO سلبي. يرجى استخدام هذه التكتيكات فقط إذا كانت الأعمال التجارية قد مزقتك بصدق.

قبل التفكير في ذلك ، تأكد من تحديد نقاط الضعف في سمعة الشركة عبر الإنترنت. سيكون مدير سمعة جيد عبر الإنترنت قد فعل ذلك بالفعل ، ولكن معظم الشركات لا تستخدم ORMs لأنه ، دعونا نواجه الأمر ، لا يزال الكثير من أصحاب الأعمال يعتقدون أن الإنترنت سخيف ولا يمكن أن يؤذيهم. إنهم مخطئون . لذا ، خطأ جدا. اسأل الرجال الوحل الوردي .

لديك أفضل فرصة لاسترداد الأموال التي يرفضون ردها إليك إذا كنت تتعامل مع شركة صغيرة. ومن المرجح أيضًا أن يعمل معك نشاط تجاري مثل هذا عندما تكون غير راضٍ عن منتجهم أو خدمتهم. لذا فإن الخبر السار هو أنه يمكنك على الأرجح استعادة أموالك دون اللجوء إلى الأساليب المتطرفة لتدمير الأعمال التجارية عبر الإنترنت كما أوضحت. هذا أمر جيد لأن تدمير الأعمال التجارية عبر الإنترنت هو في الواقع الكثير من العمل.

هل هو واقعي أن تدمر الأعمال التجارية عبر الإنترنت:


لفهم ما إذا كان عليك محاولة تدمير نشاط تجاري عبر الإنترنت ، يجب عليك أولاً تقييم هذا النشاط التجاري ووجوده على الإنترنت. لن تقوم أبدًا بإسقاط شركة متعددة الجنسيات مثل Walmart و Disney و Apple وما إلى ذلك. إذا كان العمل الذي يزعجك هو لاعب رئيسي في الشركة ، فمن الأفضل التمسك بالقنوات العادية ومحاولة التظلم داخلها النظام. يمكنك حتى استئجار وسيط محترف.

لماذا قررت أن تدمر الأعمال التجارية عبر الإنترنت:


هذه هي قصة كيف استعدت أموالي بعد أن مزقتني شركة ورفضت استرداد أموالي. فعلت ذلك باستخدام تكتيكات حرب العصابات لتدميرها عبر الإنترنت. هذه مشاركة تعليمية مصممة لمساعدة الشركات على حماية سمعتها على الإنترنت بالإضافة إلى تمكين المستهلكين من مساءلة الأعمال عن أخطائهم.

أعتقد أن الإنترنت تمكن المستهلك. إذا تم استخدامها بشكل مسؤول ، يمكن استخدامها على الإنترنت بطريقة تجعل الفنانين المخادعين عرضة للمساءلة وتجبرهم على القيام بذلك بشكل صحيح من قبل المستهلك أو لمواجهة الخراب النهائي لأعمالهم عبر الإنترنت. أعتقد أن هذا يعد أيضًا تغييرًا إيجابيًا في المد لرجال الأعمال الدقيقين الذين يمكنهم أن يخلقوا لأنفسهم سمعة جيدة على الإنترنت.


أشياء يجب تذكرها عن تدمير الأعمال التجارية عبر الإنترنت:

  1. هدفك هو الحصول على الرضا عن شكواك.
  2.  أنت لا تريد حقًا أن تدمر نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت ، فأنت تريد استعادة أموالك.
  3.  ستأخذ هذا فقط بقدر ما يجب من أجل استعادة أموالك (أو أيا كانت النتيجة المرجوة.) لعب عادل.
  4. قيم قيمة شكواك . إذا باعك النشاط التجاري المعني عنصرًا بقيمة 10 دولارات أمريكية وكنت غير سعيد ، فيجب أن تكون واقعيًا.
  5.  هل تريد قضاء شهرين من وقتك وربما 100 دولار في محاولة للحصول على العدالة مقابل سرقة 10 دولارات؟ إذا كان المبلغ صغيرًا ، أقترح الاتصال بصاحب العمل ومحاولة التفاوض على الإرجاع. 
  6. إذا لم يفلح ذلك ، اكتب بعض التعليقات السيئة وانتقل.
  7.  (حصل العمل الذي ذهبت إليه بعد ذلك على أكثر من 2000 دولار مني ، لذلك كان يستحق وقتي ومالي لمتابعة الشكوى.) 
  8. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إنفاق الأموال التي تدمر نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت من حيث المبدأ وحده ... ثم تأكد تذهب لمعرفة التكاليف.
  9. قم بعمل تهديدات ذات مصداقية .
  10.  في بعض الأحيان لا يوجد شيء يمكنك القيام به. وعندما تكون هذه هي الحالة ، ربما يجب عليك التخلي عنها.
  11.  إذا لم ينجح الاتصال بالنشاط التجاري ، فاكتب بعض المراجعات السيئة ، واتصل بمكتب Better Business Bureau وانتقل إلى الحياة.
  12.  ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها كمستهلك لاستعادة القوة.
  13.  فقط كن واقعيًا بشأن ما يمكنك القيام به ولا تهدد أي شيء أكثر.

تدمير السمعة عبر الإنترنت للأعمال التي أخطأت - منحهم فرصة:

التدابير التي أنا على وشك تحديدها هنا لتدمير الأعمال التجارية عبر الإنترنت تستغرق الكثير من الوقت والالتزام من جانبك. يجب أن تفعل ذلك فقط إذا فشلت جميع التدابير التقليدية. قبل أن تلجأ إلى هذه الأساليب ، يجب أن تحاول استعادة أموالك بأسهل طريقة ممكنة: التحدث إلى العمل.

في حالتي ، أرسلت بريدًا إلكترونيًا للنشاط التجاري. أوجزت بأدب ما شعرت به أنهم ارتكبوا خطأ وطلبت منهم اتخاذ بعض الخطوات البسيطة حتى أشعر أنني أفضل. في هذه المرحلة المبكرة ، ما طلبته لم يكن ليتكلف العمل شيئًا. كنت ببساطة أطلب منهم تصحيح الخطأ الذي شعرت أنه ارتكب ضدي. لقد وجدت أن هذا يعمل في معظم الحالات. في هذه الحالة بالذات ، لم أحصل على رد من الشركة.

تدمير سمعة الأعمال التجارية عبر الإنترنت - تحذيرهم من الإجراءات المدمرة التي توشك على اتخاذها:


إذا لم ينجح التحدث إليهم أو المقابلة عبر البريد الإلكتروني ، فإن الخطوة التالية التي يجب أن تتخذها هي كتابة رسالة. على ورقة. (أعرف ، أليس كذلك؟) اشرح شكواك مرة أخرى. أخبرهم بوضوح تام كيف يمكنهم حل المشكلة. هذا يعطيهم فرصة ثانية لتصحيح الخطأ الذي فعلوه بك. ومع ذلك ، هذه المرة ستخبرهم أيضًا بما يحدث إذا قرروا عدم احترام طلباتك.

بعد تحديد رغباتك واحتياجاتك للمرة الثانية ، حدد الخطوات التي ستتخذها إذا لم تمتثل لطلباتك. تأكد من منحهم موعدًا نهائيًا. "إذا لم تقم بإعادة الأموال و / أو فعلت XYZ بحلول 2 يوليو ، فسأقوم بالخطوات التالية ..."

أرسل هذه الرسالة عبر البريد المعتمد. امنح الأعمال فترة زمنية معقولة للرد. بين 2 و 4 أسابيع هو الأفضل ، حسب الظروف. تذكر أن الهدف هو الحصول على الارتياح من الشكوى أو القضية التي لديك ، وليس إتلاف الأعمال التجارية عبر الإنترنت. يجب أن يُنظر إلى تدمير الأعمال على أنه آخر منتج إذا كان ذلك فقط يستغرق وقتًا طويلاً. امنحهم فرصة كبيرة لتلبية طلباتكم قبل أن تعلنوا عن حرب سمعة على الإنترنت.

تدمير سمعة الأعمال التجارية عبر الإنترنت: استرداد الأموال - التكتيكات العكسية:


إذا جاء الإطار الزمني المحدد وذهب ولم تحصل على استجابة ، أو استجابة غير مرضية ، فتابع بحذر. يسمونه خداعك. لا تبدأ بقتل الأعمال التجارية عبر الإنترنت من البداية. أول شيء تريد القيام به هو اتخاذ إجراءات يمكنك عكسها أو التراجع عنها إذا استمروا في رفض رد الأموال إليك. باستخدام تكتيكات قابلة للعكس ، لا تزال تمنحهم فرصة لتخليص أنفسهم. (تذكر أن هدفك هو جعل الشركة تستجيب لاحتياجاتك ، وليس لتدميرها.)

الخطوات الأولى هي الانتقال إلى Twitter و Facebook وقنوات التواصل الاجتماعي الأخرى. نشر على جدار الفيسبوك الخاص بهم ، وتغريد @ لهم. إذا سألك الآخرون عما فعلوه حتى يستحقوا خطوبتك ، فتأكد وأخبرهم لماذا لا توصي بهذا العمل. في هذه المرحلة ، سوف تكون مصدر إزعاج. قد تحصل على رد من مدير وسائل التواصل الاجتماعي ، لا يجوز لك. اعتمادًا على ما تطلبه ، قد يعيدون أموالك فقط لإغلاقك وإخراجك من شعرهم. عظيم! اقرأ مقالتي حول التجارب التي قمت بها لاختبار استجابة أعمال وسائل التواصل الاجتماعي وإدارة الأزمات لمزيد من الأفكار.

إذا لم يفلح ذلك ، فاترك المراجعات على مواقع الويب مثل Yelp والمواقع المهنية الأخرى المتخصصة في المجال للنشاط التجاري الذي تعمل فيه. عند كتابة المراجعات ، تأكد من توضيح المشكلة بوضوح والاستجابة التي تلقيتها من الشركة بخصوص شكواك. كن واقعيًا . ما عليك سوى إخبار قصتك ، لا تقل أن النشاط التجاري "سيء" أو أنك تكرههم ، وما إلى ذلك. إذا كنت مريرًا ، فقد لا يتم أخذك على محمل الجد من قبل العمل أو من قبل عملاء آخرين. تريد إيذاءهم حيث يكون ذلك مهمًا: في البنك. إن كتابة مراجعات سيئة للغاية هي أفضل طريقة لجعل الناس يتجاهلون رأيك.

تدمير الأعمال التجارية عبر الإنترنت - تكتيكاتك المبدئية تفشل في جذب الانتباه وفشل في الحصول على الرضا إذا فشلت تكتيكاتك الأولية ، فقد حان الوقت للنظر في استثمار الأموال. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى النظر في أفعالك قبل تهديدها. في هذه الحالة ، كان اسم رجل الأعمال الذي أساء إليّ متاحًا كاسم نطاق (دوت كوم). لقد سجلت hisname.com في GoDaddy مقابل 8 دولارات تقريبًا ... كما سجلت أيضًا اختلافًا لاسم النشاط التجاري (businessname.com) واسم مالك الشركة.

عند تسجيل هذه الخصائص ، حاول الحصول على دوت كوم. إذا كانت شكواك ضد شركة Acme Widget ونطاقها هو acmewidgets.com ، فقم بتسجيل acmewidgetcompany.com أو acmewidgets [your city] .com أو شيء آخر مشابه. بمجرد الانتهاء من هذا الإعداد ، مدونة بسيطة جدًا تستخدم خدمة استضافة منخفضة التكلفة. أنا أحب Host Gator .

بالإضافة إلى ذلك ، من المفيد تسجيل حساب google + في اسم أصحاب الأعمال أو أصحاب الأعمال وحساب تويتر. تأكد واحتكار جميع العقارات التي يمكنك الحصول عليها بسعر معقول. ثم ابدأ في تحديثها. كثير. تحب محركات البحث التحديثات الجديدة والمحتوى الجديد ، لذلك يجب عليك تحديث جميع القنوات وخصائص الويب التي لديك بقدر الإمكان.

مرة أخرى ، تعادل. أخبر قصتك ، وقدم تحديثات حول الشكوى التي قدمتها ولا تستخدم الألفاظ النابية أو لغة مريرة أخرى. فكر في نفسك كمراسل: أنت تقدم حقائق القضية فقط عندما تتكشف. رابط لمراجعات جديدة ، رابط لمراجعات الآخرين. اسأل عملاء آخرين عن آرائهم وملاحظاتهم. كل ما يمكنك القيام به لإنشاء محتوى. يمكنك حتى أن تطلب تقديمات من عملاء آخرين مظلومين.

تحديث بشكل متكرر. رابط إلى موقع الشركة الفعلي ، وملف تعريف الفيسبوك ، وما إلى ذلك بقدر ما تستطيع. احصل على انتباههم. عند الكتابة ، استخدم اسم الشركة والأطراف المسؤولة قدر الإمكان حتى يقوم بحث Google لتلك الشركة بالتقاط موقعك. تريد انتباههم! تأكد وأكد على أن النشاط التجاري مرحب به للاتصال بك في أي وقت لجعله صحيحًا. قم بتحديث ملفات G + و Twitter وغيرها من الملفات الشخصية الاجتماعية في كل مرة تقوم فيها بتحديث موقع الويب / المدونة. وضح أنه يمكن للنشاط التجاري الاتصال بك لإجراء ذلك بشكل صحيح في أي وقت.

كإجراء وقائي ، تأكد من إضافة إخلاء مسؤولية إلى المدونة. "أنا لست ممثلاً لشركة Acme Widget Company ، ولست تابعًا لشركة Acme Widgets ، فأنا ببساطة أروي قصة كيف خدعتني أداة Acme Widgets." تأكد من أن تفعل الشيء نفسه للحسابات الاجتماعية. يمكن أن تكون السيرة الذاتية متشابهة: "ليست شركة Real Acme Widgets Company".

الاستمرار في تحديث هذه المواقع على أساس أسبوعي أو نصف أسبوعي. امنح الشركة وقتًا لإشعارك والرد قبل القيام بالمزيد. بعد شهرين من القيام بذلك ، تمكنت بالفعل من الحصول على مرتبة أعلى من الأعمال في نتائج بحث Google الخاصة بها وكان الناس يجدونني قبلهم! كان لدي المئات من الزوار لموقع الويب عنهم. لست متأكدًا من تكلفة الأعمال بالنسبة لهم ، لكنني أعرف أن مئات الأشخاص في منطقتي قد تم إدراكهم لمظالمتي.

تدمير الأعمال التجارية عبر الإنترنت - الذهاب النووية على السمعة عبر الإنترنت:


لذلك ، حتى الآن ، يمكن التراجع عن كل هذه الأشياء. إذا كانت الشركة التي تستهدفها لديها مدير علامة تجارية أو مدير سمعة عبر الإنترنت ، فسوف يشجع الشركة على منحك كل ما تريده لإيقافك. قبل أن تصبح نوويا .

سوف تتسبب الطاقة النووية في أضرار لا يمكن إصلاحها للأعمال التجارية. إذا كنت قد اتبعت الخطوات السابقة ، فمن المفترض أن تتمكن من الحصول على موقع (مواقع) الويب المزيفة التي قمت بإنشائها لترتيبها في محركات البحث. عندما فعلت ذلك ، سيظهر موقع الويب وتويتر في كل مرة يقوم فيها أحد الأشخاص بإجراء بحث على Google عن "أدوات Acme" أو "مراجعات أدوات Acme" ، إلخ. هذا كابوس لمديري السمعة عبر الإنترنت. وهذا هو السبب في أن الطاقة النووية يجب أن تكون الملاذ الأخير. ستشعر الشركة بالفعل بالضغوط للاستسلام لمطالبك. أنت تحتجزهم كرهائن. بمجرد أن تتسبب في ضرر لا يمكن إصلاحه لنشاط تجاري عبر الإنترنت ، فقد فقدت ورقة المساومة الخاصة بك.

لا تدمر الأعمال التجارية عبر الإنترنت في وقت قريب جدًا. إذا اتصل بك النشاط التجاري قبل أن تصبح نوويًا ، فيمكنك الموافقة على تسليم أسماء النطاقات وتويتر (والحسابات الاجتماعية الأخرى) مقابل استرداد أموالك. بالإضافة إلى النفقات. كل شيء حتى هذه النقطة يمكن التراجع عنه. مقابل السعر .

إذا لم تشعر بالرضا وقررت أن الوقت قد حان لاستخدام الطاقة النووية ، فانتقل إلى مواقع مثل ripoffreport.com أو pissedconsumer.com لترك المراجعات. يمكنك ترك العدد الذي تريده ، حتى الارتباط بها على موقع الويب الخاص بك لمنحهم السلطة والترتيب في محركات البحث. ولكن احذر من أن مواقع مثل هذه ترفض إزالة مراجعاتها بعد نشرها. حتى إذا قمت بإرجاع أموالك إليك وسألت بلطف ، فلن تقوم هذه المواقع بإزالة تقييماتك أبدًا. استخدم هذه المواقع بحذر لأنها ستحتفظ بسجلات دائمة لشكاويك ولن تزيلها.

فكر بعناية قبل اتخاذ هذه الخطوة المتطرفة ضد الأعمال التجارية. نظرًا لأنه لا يمكن التراجع عن هذا الإجراء ، فقد يعني ذلك أن الشركة لن تعيد إليك المبلغ الذي تم استرداده. يؤدي النشر على هذه المواقع إلى التخلي عن جميع أوراق المساومة الخاصة بك والتخلص منها. يرجى عدم اتخاذ هذه الخطوات التي لا يمكن إصلاحها حتى تكون على يقين من عدم وجود مبلغ من تدمير الإنترنت سيعيد أموالك. نيابة عن مديري العلامات التجارية في كل مكان ، يرجى عدم تقديم هذا النوع من التقارير دون تحذير الشركة ومنحهم فرصة كبيرة للرد دون ترك ندبة في سجل الإنترنت الدائم الخاص بهم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات